الرئيسية / أخبار صيدا /غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي /بالصور : رئيس غرفة تجارة صيدا والجنوب محمد صالح عرض مع سفير الجزائر سبل التعاون الاقتصادي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : رئيس غرفة تجارة صيدا والجنوب محمد صالح عرض مع سفير الجزائر سبل التعاون الاقتصادي

 

Sidonianews.net

-------------------

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح في مقر الغرفة، سفير الجزائر رشيد بلباقي والوفد المرافق، في حضور نائبي الرئيس عمر دندشلي وجمال جوني، عضو مجلس ادارة الغرفة سمير القطب و علي العبد الله ، وذلك في زيارة تعارفية  جرى خلالها البحث في سبل تعزيز التعاون الإقتصادي بين البلدين .

ورحب صالح بالسفير الجزائري، ونوه بـ"العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين"، واكد "إهتمام القطاع الخاص في الجنوب اللبناني بتوسيع آفاق التعاون الإقتصادي مع الجزائر الشقيق"،  ولفت  الى "وجود الكثير من الفرص المتاحة في مختلف القطاعات للتعاون"، مشددا على "ضرورة زيادة التواصل بين اصحاب القطاعات المنتجة في البلدين لا سيما في الجنوب".

 بدوره شكر بلباقي للرئيس صالح  "اتاحته فرصة اللقاء"، مشيرا الى "اهتمام الجزائر واصحاب القطاعات المنتجة فيها بتعزيز التعاون مع نظرائهم في لبنان عموما والجنوب خصوصا" .

--------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : رئيس غرفة تجارة صيدا والجنوب محمد صالح عرض مع سفير الجزائر سبل التعاون  الاقتصادي

2024-03-22

دلالات: