الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: النائب ميشال موسى واصل تقبل التعازي في مغدوشة بوفاة والدته الراحلة توفيقة جرجي مخايل قطان ويتقبل التعازي في بيروت الثلاثاء

لقطات مصورة من تقديم التعازي بوفاة والدة النائب الدكتور ميشال موسى الراحلة (تصوير غسان الزعتري - جريدة صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب ميشال موسى واصل تقبل التعازي في مغدوشة بوفاة والدته الراحلة توفيقة جرجي مخايل قطان ويتقبل التعازي في بيروت الثلاثاء

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

إختتمت مساء اليوم الأحد في كنيسة السيدة في بلدة مغدوشة  التعازي بوفاة فقيدة البلدة وعائلات موسى وقطان الراحلة توفيقة جرجي مخايل قطان والدة النائب الدكتور ميشال موسى، الذي تقبل التعازي إلى جانب العائلة من شخصيات وفاعليات توافدوا إلى صالون الكنيسة لتقديم واجب التعزية على مدى ثلاثة أيام 8-10- آذار الجاري.

ومن المقرر أن يتقبل النائب موسى  التعازي الثلاثاء المقبل  12-3-2024 في مطرانية بيروت للروم الكاثوليك (طريق الشام)، من الحادية عشرة قبل الظهر لغاية السادسة مساء. 

وكان إحتفل نهار السبت 9-3-2024   بالصلاة لراحة نفسها في كنيسة السيدة وسط البلدة بحضور ممثل رئيسي مجلس النواب نبيه بري والحكومة نجيب ميقاتي النائب علي عسيران وفاعليات وشخصيات ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات ووفود جنوبية.

وترأس الصلاة راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران إيلي حداد بمشاركة رئيس أساقفة صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار، يعاونهما لفيف من الكهنة.

والقى المطران الحداد كلمة تناول فيها مزايا الراحلة التي كونت مع شريكها الراحل حنا موسى عائلة فاضلة على المباديء المسيحية، ومحبة الغير ومساعدة المحتاج وخدمة الانسان.

وكان النائب موسى تلقى سلسلة اتصالات تعزية بوالدته من فاعليات وشخصيات رسمية وشعبية وروحية.

------------

بالصور: النائب ميشال موسى واصل تقبل التعازي في مغدوشة بوفاة والدته الراحلة توفيقة جرجي مخايل قطان ويتقبل التعازي في بيروت الثلاثاء

 

 

 

 

2024-03-10

دلالات: