الرئيسية / أخبار لبنان /شؤون فلسطينية - مخيمات /بيان صادر عن قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان : الانتماءُ الوطنيُّ لموظفي شعبنا خط أحمر لا نسمح بتجاوزه…

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان صادر عن قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان : الانتماءُ الوطنيُّ لموظفي شعبنا خط أحمر لا نسمح بتجاوزه…

 

Sidonianews.net

---------------------

صدر عن قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان  البيان التالي :

متابعةً للمواقف والتوجّهات والتهديدات المشبوهة لمديرة الأونروا في لبنان دوروثي كلاوس ضد الموظفين من أبناءِ شعبنا تحت مبرر الحيادية والحرص على تمويل الأونروا، والذي بدأته مع الأستاذ فتح شريف، وحرصاً منا على إطلاع شعبنا على خلفيّات هذه التوجّهات، تؤكّد قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان على الآتي:

1. إنّ الانتماءَ الوطني حقٌّ لكل أبناء شعبنا ومنهم موظفي الأونروا، ونعتبره خطَّاً أحمراً لا نسمح لأحدٍ كائناً من كان باستهدافه تحت أي ذريعةٍ كانت.

2. إنّ الحملة التي بدأتها إدارة الأونروا في لبنان ضد موظفي شعبنا، والبدء بإطلاق تهديدات بحقهم لدفعهم إلى تقديم استقالاتهم، بحجة الحرص على تأمين التمويل للأونروا، هي استهداف للاجئين الفلسطينيين في لبنان كما هي استهداف لحقوقهم السياسية والإنسانية، وتُعتبر خدعةٌ ماكرة لا تنطلي على أحد، ولن تمر ولن يسمح بها شعبنا.

3. نحذّر إدارة الأونروا من استهداف أيٍّ من موظفي شعبنا، وسنضعه في خانة التَّساوق مع المشاريع الخبيثة التي تستهدف شعبنا ومقاومته، الذين يتعرّضون لعدوانٍ إجراميٍّ وإبادة جماعية وحرب تجويع مستمرة من قبل العدو الصهيوني مدعوماً من الإدارة الأميركية.

4. أنَّ شعبنا في لبنان سيواجه أيَّ إجراءٍ عدواني بحقِّ أي موظف من قبل إدارة الأونروا في لبنان على الخلفيّات المذكورة، بموقفٍ موحَّد وبحزمٍ، عبر تحرّكاتٍ احتجاجية سلمية تصاعدية متنوعة الوسائل والأساليب.

5. نحرصُ في قيادة التحالف ومعنا شعبنا أشد الحرص على بقاء الأونروا باعتبارها شاهداً على حق العودة، وكونها الجهة الوحيدة التي تقدِّم الخدمات والتشغيل للاجئين الفلسطينيين في لبنان، ونطالب الدول المانحة باستئناف تقديم دعمها للوكالة، لما لتوقيف خدماتها من عواقب وخيمة لا تُحمد عقباها.

--------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بيان صادر عن قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان  : الانتماءُ الوطنيُّ لموظفي شعبنا خط أحمر لا نسمح بتجاوزه…

 

 

2024-03-01

دلالات: