الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب سعد زار عائلة عصمت القواص في الذكرى الأولى لرحيله: ساحات النضال تفتقده

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب سعد زار عائلة عصمت القواص في الذكرى الأولى لرحيله: ساحات النضال تفتقده

 

Sidonianews.net

-----------------------

زار الأمين العام "للتنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد ، يرافقه مدير مكتبه طلال ارقدان ووفد من المكتب الإعلامي واصدقاء من التنظيم، عائلة الراحل الدكتور  عصمت القواص في الذكرى السنوية الاولى لرحيله، وكان في استقبالهم زوجته رندة كشتبان القواص زوجة الفقيد، و الدكتور أحمد كشتبان.

وبحسب بيان للتنظيم فقد "ترافقت الذكرى السنوية الأولى لرحيل القواص مع ذكرى تحرير صيدا من العدو الصهيوني، حيث استذكر الحاضرون أهمية  ذكرى تحرير صيدا بالنسبة للراحل ،  وهو من كان له دور أساسي وتجربة  قيّمة في جبهة المقاومة الوطنية، وهو من قاوم وأُسر مع آخرين من المقاومين الى ان استطاعت المقاومة  من دحر العدو وتحرير المدينة  في 16 شباط  1985. وعبر الحاضرون عن فقدانهم لفكره النير وتحليله العميق، بخاصة في الأيام العصيبة والأحداث الأليمة  التي يمر بها لبنان وفلسطين، لا سيما الحرب على غزة وما يقوم به العدو الصهيوني من اجرام بحق الإخوة الفلسطينيين، وهو من ناضل  وآمن بفلسطين آملا بالنصر المبين".

ولفت البيان الى ان "الحاضرين وجهوا التحية لروحه الطاهرة، واكدوا أن ساحات النضال السياسي والنقابي والمطلبي تفتقده ، الا أن إسهاماته المضيئة ستبقى تنير الطريق أمام كثر من المناضلين لا سيما جيل الشباب منهم ممن كان لهم قدوة تحتذى، مقدمين كل العزاء لعائلته وأحبته، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته".

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : النائب سعد زار عائلة عصمت القواص في الذكرى الأولى لرحيله: ساحات النضال تفتقده

2024-02-16

دلالات: