الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /بالصور : قصف متبادَل وتصعيد إسرائيلي في الجنوب... الحزب ينعى ثلاثة عناصر بعد مجزرة النبطية

من مكان الغارة الإسرائيلية في النبطية (حسام شبارو).

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : قصف متبادَل وتصعيد إسرائيلي في الجنوب... الحزب ينعى ثلاثة عناصر بعد مجزرة النبطية

 

Sidonianews.net

-----------------------

المصدر: "النهار"

تحتدم المواجهات في جنوب لبنان مع تصعيد إسرائيلي غير مسبوق بات يُنذر بإمكانية اتّساع رقعة الحرب في أية لحظة، بعد غارة إسرائيلية خلّفت مجزرة دموية في النبطية ليل أمس، أسفرت عن استشهاد 7 مدنيين بينهم نساء وأطفال، قبل أن يُعلن "#حزب الله" عن سقوط ثلاثة عناصر في الغارة، أحدهما يتولّى مهمات متصلة بالملف الفلسطيني، بحسب المعلومات.

في آخر التطورات الميدانية، شنّ الطيران الحربي غارتَين على بلدة اللبونة جنوبي الناقورة بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف المنطقة.

كما شنّ سلسلة غارات على وادي السلوقي، وغارات للطيران المسير استهدفت بلدة بليدا.

واستهدف صاروخ موجّه بلدة عيتا الشعب إضافة إلى قصف مدفعي متواصل طال أيضاً أطراف مارون الراس.

عيتا الشعب.

إلى ذلك، نفّذ "حزب الله" عدداً من العمليات العسكرية منذ الصباح، فاستهدف "ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ "فلق" وتمت إصابتها مباشرة"، إضافة إلى استهداف "التجهيزات التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة ‏المناسبة".

سبق ذلك استهداف "التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها مباشرة".

وقد نعى "حزب الله" اليوم ثلاثة من عناصره هم علي محمد الدبس "حيدر" مواليد عام 1976 من بلدة بلاط وسكان بلدة زبدين، وحسن ابراهيم عيسى "كرار" مواليد عام 1997 من بلدة حومين التحتا، وحسين أحمد عقيل "أبو عقيل" مواليد عام 1988 من بلدة الجبين.

------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / قصف متبادَل وتصعيد إسرائيلي في الجنوب... الحزب ينعى ثلاثة عناصر بعد مجزرة النبطية

 

2024-02-15

دلالات: