الرئيسية / أخبار صيدا /شؤون فلسطينية - مخيمات /بالصور : القوة الامنية الفلسطينية المشتركة تنتشر في عين الحلوة كمرحلة اولى وقائدها العجوري يؤكد نجاح المهمة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : القوة الامنية الفلسطينية المشتركة تنتشر في عين الحلوة كمرحلة اولى وقائدها العجوري يؤكد نجاح المهمة

Sidonianews.net

----------------------

انتشرت بعد ظهر اليوم القوة الامنية الفلسطينية المشتركة في نقطتين في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة، الأولى في حي الطيرة والثانية عند سنترال البراق – مفرق بستان القدس وتم تعزيزها بعديد من الضباط والعناصر كمرحلة أولى على ان تستكمل عملية الانتشار في نقاط أخرى وفق برنامج زمني سيتم تباعا .

 

ويأتي انتشار هذه القوة الأمنية بعد إنجاز تعزيزها ورفدها بعناصر من كافة القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية المنضوية في الأطر الأربعة: فصائل منظمة التحرير الفلسطينية - تحالف القوى الفلسطيني  -  القوى الإسلامية  - أنصار الله تنفيذا لمقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا .

 

ويبقى البند الثاني من الاتفاق وهو  إخلاء مدارس "الأونروا"  غير أن الأمر لم يحسم وترك لجلسة أخرى لمزيد من الدرس والتشاور أما الامتحان الاصعب يبقى تنفيذ البند الأخير من الاتفاق وهو احضار وتوقيف المتهمين بجريمة اغتيال قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء ابو اشرف العرموشي ومرافقيه والذي ينتهي اواخر هذا الشهر الجاري .

العجوري 

ولاحقا علق قائد القوة الامنية الفلسطينة المشتركة اللواء محمود العجوري على انتشار القوة الامنية اليوم في المخيم وقال :  ان جميع القوى الفلسطينية والاسلامية شاركت بهذه الخطوة والجميع باركها .

وطمأن العجوري أنه في حال نجحت هذه الخطوة ستستكمل بخطوات ثانيه من اجل استتباب الامن والاستقرار في المخيم وعودة الاهالي الى احيائه ونتمنى الخير لاهلنا  في المخيم والجوار .

وختم قائلا : بعد هذه الخطوة من المقرر ان يتم خلال 48 ساعة المقبله الاتفاق على اخلاء وانسحاب المسلحين من مدارس الاونروا .

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصورة : القوة الامنية الفلسطينية المشتركة تنتشر في عين الحلوة كمرحلة اولى وقائدها العجوري يؤكد نجاح المهمة 

 

 

2023-09-25

دلالات: