الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد التقى وفدا من جمعية الشفاء والتأكيد على التعاون بين الجمعية ومؤسسة معروف سعد

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد التقى وفدا من جمعية الشفاء والتأكيد على التعاون بين الجمعية ومؤسسة معروف سعد

 

Sidonianews.net

---------------------

التقى الأمين العام للتتظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من " جمعية الشفاء" ضم مدير الجمعية الدكتور مجدي كريم ، مسؤول العلاقات يوسف خليل، ومسؤول فرق الاسعاف محمود ياسين، وذلك بحضور  مدير عمليات فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد عبد الحليم عنتر.

وخلال اللقاء عرض الوفد للنشاط التي تقوم به الجمعية على الصعيد الصحي والاجتماعي  بخاصة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، كما اكد المجتمعون على أهمية التعاون بين الجمعية ومؤسسة معروف سعد،  بخاصة بعد النجاح في التعاون على صعيد الاسعاف بين فوج الانقاذ الشعبي وبين الجمعية.

كما تناول المجتمعون أحداث مخيم عين الحلوة الأخيرة ونشاط الجمعية وفوج الانقاذ خلال هذه الاشتباكات بخاصة مع النازحين من المخيم. واكدوا على ضرورة التعويض بشكل سريع  على المتضررين  من أبناء المخيم او من اللبنانيين في محيط المخيم في مدينة صيدا.

 

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

-----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيا / النائب أسامة سعد التقى وفدا من جمعية الشفاء  والتأكيد على التعاون بين الجمعية ومؤسسة معروف سعد

2023-08-14

دلالات: