الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : المهندس السعودي إستقبل المرشح النقيب في بلدية صيدا والبحث تناول مواضيع إنمائية وإجتماعية السعودي : أدعو أهلي في صيدا لصم آذانهم عن الأضاليل والإشاعات الكاذبة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : المهندس السعودي إستقبل المرشح النقيب في بلدية صيدا والبحث تناول مواضيع إنمائية وإجتماعية السعودي : أدعو أهلي في صيدا لصم آذانهم عن الأضاليل والإشاعات الكاذبة

Sidonianews.net

---------------

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / اعلام بلدية صيدا 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي المرشح للإنتخابات النيابية عن أحد مقعدي صيدا السنيين المهندس يوسف حيث جرى إستعرض مختلف الأوضاع في المدينة .

النقيب

وبعد اللقاء قال المهندس النقيب : أحببت أن أستهل جولتي بلقاء الأخ الأستاذ محمد السعودي فبلدية صيدا هي المركز الأساس للبلد، والتي تخدم المدينة بكل المعاني والمحبة.

وأضاف :البحث لم يتناول المواضيع السياسية ، ولكن  تحدثنا في مواضيع انمائية وإجتماعية تخص المدينة، وانا اتوقع ان يوفقنا الله وأن نعمل مع الرئيس السعودي والبلدية لمصلحة البلد والناس، وخاصة واننا في مدينة صيدا وفي لبنان  نمر في أيام صعبة .

وتابع : ان شاء الله ربنا يوفق الريس في عمله حتى يكمل المسيرة التي بدأها وبدأتها مجموعة من الناس التي اشتغلت في البنية التحتيه  والمواضيع الانشائية في هذه المدينة، والتي جعلت صيدا بوضعها الحالي وبالشكل الذي نتمنى أن تكون فيها دائما بحالة جيدة. وطبعا هذا سينعكس إيجابا على الوضع الاجتماعي وان شاء الله علينا أن نتكاتف جميعا لنحافظ على مدينتنا وأن يعيش الناس فيها والمواطن الصيداوي بكرامة وإحترام.

السعودي

زيارة الاستاذ يوسف لبلدية صيدا هي زيارة طبيعية،  فهو أخ  اكثر من صديق وعلاقتي الشخصية معه ومع أشقائه قديمة . كما أنني أعرفه جيدا في مجال عمله وأعرف تماما أنه لا يستلم عملا إلا وينجح فيه وأتمنى له التوفيق.

وبعد إنتهاء الزيارة سئل الرئيس السعودي عما إذا كان لتزامن زيارة المهندس النقيب أية صلة بما تم الترويج بحقه  أمس على بعض مواقع التواصل الإجتماعي،  أجاب: نحن اليوم في مرحلة إنتخابات ، وطبيعي أن يتم ترويج إشاعات كاذبة بحق المرشحين والمهندس يوسف طاولته للأسف مثل هكذا إشاعات.

وقال: علمت من جهات مختصة أنه تم  تحديد هوية مروج مثل هذه الأضاليل،  وبالتالي أدعو أهلي في صيدا لصم آذانهم لمثل هذا الإشاعات الكاذبة وعدم الأخذ بها أو تركها تؤثر على قرارهم بالإختيار الحر لمرشحيهم .

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المهندس السعودي  إستقبل المرشح النقيب في بلدية صيدا  والبحث تناول مواضيع إنمائية وإجتماعية  السعودي : أدعو أهلي في صيدا لصم آذانهم عن الأضاليل والإشاعات الكاذبة

 

2022-04-07

دلالات: