الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /جمعية المقاصد وأحمد الحريري والمؤسسات الاهلية في صيدا ونادي الفداء ينعون عضو مجلس بلدية صيدا الراحل محمد هلال قبرصلي (ابو محمود)

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية المقاصد وأحمد الحريري والمؤسسات الاهلية في صيدا ونادي الفداء ينعون عضو مجلس بلدية صيدا الراحل محمد هلال قبرصلي (ابو محمود)

Sidonianews.net

--------

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المرحوم الأستاذ محمد قبرصلي (ابو محمود) وجاء في بيان صادر عن الجمعية :

"ببالغ الحزن والأسى تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا عضو هيئتها العامة المرحوم الأستاذ محمد قبرصلي (ابو محمود)  .
برحيله رحمه الله تفقد المقاصد إبنا وفياً ومقاصديا عريقا ، وناشطا  في العمل من اجل نشر رسالة الجمعية في خدمة المجتمع الصيداوي تحقيقا للأهداف التي ارساها المؤسسون، ومواكبا لمسيرتها على مدى عقود وحاضرا ومشاركا بفعالية في كل استحقاق مقاصدي  .
ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية رئيسا واعضاء يتقدمون بأسمى آيات التعزية من عائلة الراحل والأسرة المقاصدية ورابطة ال قبرصلي، سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان".

أحمد الحريري

ونعى الامين العام ل"تيار المستقبل" السيد احمد الحريري الراحل في تغريدة له على "توتير" جاء فيها : بحزن وأسى، أنعي محمد قبرصلي "أبو محمود"، وقد نشأت على حبه لصيدا وأهلها، ونهلت من مدرسته العامرة بالأخلاق والإنسانية وقيم رفيق الحريري الوطنية والعربية.
كل التعازي لعائلته آل قبرصلي الكرام ولأهلي في صيدا، ولكل "تيار المستقبل" الذي سيفتقده أخاً عزيزاً.
رحمه الله

"المؤسسات الاهلية"

واصدر "تجمع المؤسسات الاهلية" في صيدا بيانا نعى فيه "الزميل والصديق" الراحل محمد هلال القبرصلي. وجاء قي البيان :  ببالغ الحزن والأسى والاسف ينعي تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ومنطقتها ، وفاة الزميل والصديق وعضو المجلس البلدي في مدينة صيدا محمد هلال القبرصلي الذي قضى حياته مناضلا ونصيرا لقضايا الناس والمناطق المهمشة في المنطقة،  عرفته مدينة صيدا منذ ستينيات القرن الماضي مبادرا وطليعيا في النضال من اجل قضايا الشعب فكان من طليعة الناشطين لبناء اللجان الشعبية في المدينة وخصوصا في منطقة الفيلات - التعمير ومتابعا لاحتياجات المنطقة، كما شارك في المجلس السياسي للمدينة في سبيعينيات القرن الماضي، موقفه الوطني من الاحتلال الاسرائيلي كان حاسما، وبعد تحرير المدينة عام ١٩٨٥ عمل مع زملاء اخرين في تنمية العمل الاهلي والاجتماعي. كما كان له نضال عمالي نقابي مميز .
كان رئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي لمدينة صيدا  منذ العام ٢٠١٠ وحتى رحيله.
وكان يتابع مختلف الملفات المعيشية والاجتماعية التي تهم اهل المدينة من موقعه الشعبي والنقابي والبلدي، همه الاساس تطوير المدينة وتنمية قدرات أهلها.
برحيل الزميل والصديق ابو محمود نفتقد وتفتقد المدينة علما من اعلامها، ومناضلا افنى حياته في خدمة الناس، ولا بديل لدينا سوى أن نعزي أنفسنا وشعبنا.لروحه السلام ولاهله الصبر والسلوان.

"نادي الفداء".

من جهته نعى نادي الفداء الرياضي - صيدا عضو لجنته الادارية الأستاذ محمد قبرصلي ( ابو محمود) واصدر بيانا جاء فيه : ينعى نادي الفداء الرياضي - صيدا عضو لجنته الادارية المرحوم الأستاذ محمد قبرصلي " أبو محمود" ويعتبر غيابه خسارة كبيرة للنادي والرياضة ولصيدا.

يتقدم رئيس واعضاء اللجنة الادارية للنادي من عائلة الفقيد ومن الأسرة الرياضية في صيدا والجنوب بآيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده برحمته  ويلهم عائلته الصبر والسلوان. وعزاؤنا في رحيله سيبقى بما تركه من اثر طيب وبصمات محبة ونشاط رياضي وعمل بلدي واهلي ونقابي واجتماعي. رحمه الله.

-------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / جمعية المقاصد وأحمد الحريري والمؤسسات الاهلية في صيدا ونادي الفداء ينعون عضو مجلس بلدية صيدا الراحل محمد هلال قبرصلي (ابو محمود)

2021-06-27

دلالات: