الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /المحافظ ضو اطلع من اتحاد جمعيات المعوقين وتجمع المؤسسات في صيدا على معاناتهم

خلال الاجتماع في مكتب المحافظ منصور ضو في سراي صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / المحافظ ضو اطلع من اتحاد جمعيات المعوقين وتجمع المؤسسات في صيدا على معاناتهم

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المحافظ ضو اطلع من اتحاد جمعيات المعوقين وتجمع المؤسسات في صيدا على معاناتهم

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبل محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي، لمناسبة "اليوم العالمي للاعاقة"، وفدا من "تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا" برئاسة امين السر ماجد حمتو وممثلين عن "اتحاد جمعيات المعوقين" العاملة في المدينة.

وتأتي الزيارة بحسب بيان للوفد، "في اطار سلسلة تحركات لقطاع الجمعيات على مستوى لبنان بهدف تسريع توقيع عقود مستحقاتهم المالية من قبل المعنيين ودرء توقف هذه المؤسسات عن خدمة معوقيها واقفالها نتيجة تردي الأوضاع المالية".

ولفت الى ان الوفد "عرض مع المحافظ ضو الأزمة المالية والأوضاع الاقتصادية المتردية في البلد، والتي انعكست سلبا على دور الجمعيات في اداء خدمتها لذوي الاحتياجات الخاصة كما يجب، شارحا معاناته التي اتسمت بعدم قدرته على الاستمرار في تحمل الأعباء المالية المستحقة للموظفين والاختصاصيين في ان معا، مؤكدا أن الزيارة اليوم لوضع المحافظ في اجواء هذه المعاناة وإيصالها الى وزارة الشؤون الاجتماعية لتسريع توقيع عقود المستحقات المالية"، مشيرا الى ان "المحافظ ضو اكد أحقية المطالب التي من شأنها تقديم الخدمات الاجتماعية والطبية اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة. واعدا بايصال صوتنا للمعنيين".

2019-12-04

دلالات: