الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الاسلامية تلتقي وفداً من رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي

الدكتور بسام حمود يلتقي وفداً من رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الاسلامية تلتقي وفداً من رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الاسلامية تلتقي وفداً من رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي بحضور مدير مركز الحسين الطبي الاستاذ حسن ابو زيد.

وقد عرض الوفد على حمود واقع المستشفى الحالي وللرؤية التي وضعت للنهوض بها وفق خطة عمل متكاملة تهدف الى تطوير عملها خاصة انها تضم كفاءات ادارية وتمريضية تستطيع اذا تأمن الدعم اللازم منافسة المستشفيات الخاصة.

كما ثمّن الوفد للجماعة دورها في معالجة الأزمة التي مرت على المستشفى وعلى الموظفين والتي أدت الى الانفراجات التي تحققت على مستوى صرف جزء من المستحقات سيليها في القريب صرف ما تبقى منها.

من جهته أكد حمود حرص الجماعة على هذا الصرح الطبي وأهميته في صيدا خاصة في هذه الظروف الصعبة، مثنياً على أهمية هذا التحرك لرؤساء الأقسام في المستشفى، الذي يدل على المسؤولية العالية التي يتمتعون بها من أجل  تحصيل حقوقهم والنهوض بالمستشفى.

كما دعا وزارة الصحة للتعامل باهتمام اكبر في معالجة كل الأوضاع التي تعاني منها المستشفى، وخاصة لناحية التجهيزات أو التمويل أسوة بغيرها من المستشفيات الحكومية.

وقال، سنبقى دائما الى جانب المستشفى الحكومي لما تشكله من ملاذ لأبناء الطبقة الشعبية في صيدا والجوار .

2019-09-21

دلالات: