جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم السبت 24 آب 2019

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات ليوم السبت 24 آب 2019

الساعة الموضوع

 

نشاط وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني:

8,30 تتفقد سد المسيلحة في حضور رئيس اتحاد بلديات البترون والبلدات المجاورة للسد.

10,30  تفقد سير العمل في سد بلعا.

11,50 زيارة موقع محطة الصرف الصحي في كفرحلدا - قضاء البترون .

 

11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وفدا موسعا من فاعليات ووجهاء بيروت، في دار الفتوى.

 

 

16,00 تحيي لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان بالتعاون مع جمعية "لنعمل من أجل المفقودين" مناسبة إعلان الأمم المتحدة 30 آب يوما عالميا للمفقود ومناسبة انقضاء 9 أشهر على صدور قانون المفقودين والمخفيين قسرا، في مدينة صور شاطئ صور، مقابل مطعم "شواطين.

 

16,00 لقاء مع وزير البيئة فادي جريصاتي ونواب المنطقة والقوى السياسية والبلديات لمناقشة مشكلة النفايات، بدعوة من عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، في دير الجية.

 

 

16,00 دعا سفير هولندا في لبنان جان والتمان الى المشاركة في الحدث الذي يقام، في مدينة طرابلس حيث يجري مناقشات مع الشباب ضمن اطار مبادرة التبادل الثقافي التي تهدف الى تعزيز التماسك الاجتماعي في لبنان، والتي تنظمها "مارس" بالتعاون مع سفارة هولندا واتحاد جبل الشيخ البلدي، وبالشراكة مع المنظمة اللبنانية للدراسات والتدريب من بعلبك، حيث سينضم إلى المناقشات مع فادي الخطيب، وكلاهما سيلعب كرة القدم مع الشباب.

برنامج:

4,00 حملة تنظيف صغيرة في باب التبانة.

4,30 استكشاف قهوتنا، المركز الثقافي لمارش في طرابلس.

5,30 بطولة Mini-Football مع معلق مباشر. سينضم اليها اللاعب النجم فادي الخطيب والسفير جان والتمان إلى اللعبة. سيتم توزيع الميداليات لإحياء ذكرى المباراة.

 

16,00 لقاء مع وزير البيئة فادي جريصاتي ونواب المنطقة والقوى السياسية والبلديات، في دير الجية،

 

18,00 احتفال تكريمي لعناصر الدفاع المدني والصليب الاحمر اللبناني ونخبة من الاعلاميين، تنظمه جمعية سنابل الجنوب والرابطة الثقافية في ميس الجبل، برعاية المدير العام لوزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة وحضوره، في مجمع الامام الرضا - قاعة الشهيد المهندس علي غضبان.

 

18,00 اختتام سنة جبران الثقافية، بدعوة من المهندسة ميرنا عبود الخوري، برعاية رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية كلودين عون روكز وحضورها، في دير الآباء الكرمليين القبيات. يتخلله افتتاح معرض الفنون التشكيلية.

 

18,00 يحتفل البطريرك مار بشاره بطرس الراعي بالقداس الإلهي، بمناسبة إفتتاح سنة المكرم البطريرك الياس الحويك، والسنة التحضيرية للمئوية الأولى لإعلان دولة لبنان الكبير، في كنيسة الصرح البطريركي - بكركي.

 

 

18,00 استعراض كشفي لجمعية "كشافة الرسالة الاسلامية" تحت شعار "مشاعل الهدى"، لمناسبة عيد الجمعية ال42، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مدينة صور ساحة السنغال قرب ساحة القسم.

 

20,00 لقاء حول كتاب بعنوان "زلات الأتقياء" للقس الدكتور نبيه حداد، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، في اطار نشاطات الأكاديميك الدكتور سليم سعد الثقافية 2007 - 2019، بدعم من وزارة الثقافة، في عين زحلتا - كرم الحجر - مركز سليم سعد الثقافي الدولي.

2019-08-24

دلالات: