الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /فجرا: معلومات عن إقتحام ...دوي إنفجارات قذائف صاروخية ورشقات نارية في مخيم عين الحلوة والرصاص وصل إلى أحياء في صيدا ونقل مقر إمتحانات

الصورة نقلا عن مواقع التواصل الإجتماعي - إنترنت (صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / فجرا: معلومات عن إقتحام ...دوي إنفجارات قذائف صاروخية ورشقات نارية في مخيم عين الحلوة والرصاص وصل إلى أحياء في صيدا ونقل مقر إمتحانات

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / فجرا: معلومات عن إقتحام ...دوي إنفجارات قذائف صاروخية ورشقات نارية في مخيم عين الحلوة والرصاص وصل إلى أحياء في صيدا ونقل مقر إمتحانات 

 

رئيفة الملاح

تجددت الإشتباكات العنيفة في مخيم عين الحلوة بعد مقتل " الخميني " حيث تسمع منذ قرابة الساعة الخامسة والنصف فجرا دوي قذائف صاروخية ورشقات نارية كثيفة .

وأفادت مصادر فلسطينية أن محاولة إقتحام مشتركة لعصبة الأنصار وعدد من أفراد عائلة الخميني من أنصار فتح لمقر بلال عرقوب في المخيم تجري . 

وتسببت الإشتباكات بحركة نزوح كثيفة للفلسطينيين من المخيم بعد مقتل حسن علاء الدين الملق بـ الخميني 

كما أفيد لاحقا بأن بلال العرقوب ترك مقره إلى جهة مجهولة بعد وصول القوة المهاجمة إلى المقر حيث تمت ملاحقته إلى الرأس الأحمر حيث يشتبه بتواجده هناك وتقوم القوة المهاجمة بتطويق المكان.

كما أفيد بأن رصاص الإشتباكات وصل إلى مدينة صيدا حيث أفيد عن إصابة واجهة أفران الحياة الواقع بالقرب من الحسبة الجديدة جنوبي المدينة .

ونظرا لوضع الإشتباكات وتأثيرها على الجوار تقرر نقل الإمتحانات الرسمية التي كانت مقررة في المدرسة العمانية إلى ثانوية الدكتور نزيه البزري في حي الوسطاني يومي السبت والإثنين 3 و 5 آب الجاري.

2019-08-03