الرئيسية / أخبار صيدا /كشافة الجراح - الجنوب /بالصور: كشافة الجراح – مفوضية الجنوب شاركت في فعالية مسيرة ليلة القدر المباركة الكشفية في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: كشافة الجراح – مفوضية الجنوب شاركت في فعالية مسيرة ليلة القدر المباركة الكشفية في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: كشافة الجراح – مفوضية الجنوب شاركت في فعالية  مسيرة  ليلة القدر المباركة الكشفية في صيدا

 

غسان الزعتري / إعلام كشافة الجراح – مفوضية الجنوب

شاركت فرق جمعية كشافة الجراح – مفوضية الجنوب   في فعالية مسيرة ليلة القدر المباركة الكشفية في مدينة صيدا التي إنطلقت في شوارع مدينة صيدا وحتى السوق التجاري  مساء 1-6-2019 وامتدت حتى ساعات الفجر الأولى من صباح 2-6-2019 بمشاركة العديد من الجمعيات الكشفية المختلفة في منطقة صيدا .

وتقدم الفرق الكشفية مفوض الجنوب القائد عاصم النادري وأعضاء مجلس المفوضية وحملة الأعلام  اللبنانية وأعلام كشافة الجراح  والفرق الموسيقية ومختلف الفرق في الجمعية.

كما شارك في المسيرة عدد من  أعضاء مجلس المفوضية العامة للجمعية ومجلس مفوضية الجنوب وقيادة منطقة صيدا والمفوضية العامة لجمعية مرشدات الجراح.

وأدت فرق كشافة الجراح التحية لسماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وللشخصيات الحاضرة التي شاركت في إستقبال مسيرة ليلة القدر الكشفية  في محيط ساحة النجمة في صيدا.

 وتميزت الفرقة الموسيقية في صيدا بعزفها المبهر  ككل عام وقطعان الجراميز وفرق الكشافة وعشائر الجوالة ومشاهد مميزة من وحي ليلة القدر وشهر رمضان المبارك.
وقدم مجلس مفوضية الجنوب والمفوضية العامة التهاني للمنصة الرسمية وتم التقاط الصور التذكارية وسط جو من البهجة والسرور بهذه المناسبة الجليلة
 

2019-06-02

دلالات: