الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /تحرك لفقيه والترياقي على خط أزمة مستشفى صيدا الحكومي

تحرك لفقيه والترياقي على خط أزمة مستشفى صيدا الحكومي / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / تحرك لفقيه والترياقي على خط أزمة مستشفى صيدا الحكومي

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / تحرك لفقيه والترياقي على خط أزمة مستشفى صيدا الحكومي 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

زار رئيس الاتحاد العمالي العام بالانابة حسن فقيه يرافقه رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي والامين العام علي خليفة مستشفى صيدا الحكومي والتقوا  رئيس مجلس الادارة مدير عام المستشفى د احمد الصمدي و الدكتورة مهى ابو علفا ومحامي المستشفى سهى عنتر. حيث استمعوا الى شرح من الدكتور الصمدي عن واقع المستشفى وتقديماتها وخدماتها الطبية.

 وجرى التداول بوضع الموظّفين والطاقم الطبي والمشاكل التي تعترض مسار العمل لجهة تأخير صرف مستحقّات المستشفى وماهو مطلوب للموظفين والأطباء.

واكّد المجتمعون على الدور الحيوي الذي تقوم به المستشفى ومحوريّة موقعها في وسط شعبي بأمس الحاجة لها ولتقديماتها. كما تمّ التأكيد ان حلّ بعض الاشكالات والقضايا الداخلية يجب أن يتم بعيدا عن التشنّج والاعلام وانما في حوار هادئ ضمن المؤسسة يوصل الجميع الى حقوقهم ويحفظ عمل المؤسسة.

وتمنى فقيه والوفد المرافق على مدير المستشفى ان يتمّ سحب الدعوى المقدمة ضد عدد من العاملين على ان يصار الى عودة الحوار بينهم وبين الادارة  لما فيه المصلحة العامة.

واعلن المدير عن تقديره للدور الوطني الذي يقوم به الاتحاد والجسم النقابي مثمّناً الزيارة ومستجيباً لما تمنى عليه الوفد طالبا الضغط والمساعدة للاسراع في تأمين مستحقّات المستشفى التي يعمل فيه اكثر من 300 موظفاً وموظفة

حتى يتسنّى للمؤسسة الاستمرار في القيام بواجباتها نحو اهلنا في صيدا والجنوب .

 

2019-06-01

دلالات: