الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : رابطة آل بعاصيري أقامت سحورها السنوي في كاونتري كلوب – القرية ... سليم بعاصيري: تقوية أواصر العائلة والترابط الأسري هما الطريق الى مجتمع آمن

رابطة آل بعاصيري أقامت سحورها السنوي في كاونتري كلوب – القرية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : رابطة آل بعاصيري أقامت سحورها السنوي في كاونتري كلوب – القرية ... سليم بعاصيري: تقوية أواصر العائلة والترابط الأسري هما الطريق الى مجتمع آمن

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / رابطة آل بعاصيري أقامت سحورها السنوي في كاونتري كلوب – القرية ... سليم بعاصيري: تقوية أواصر العائلة والترابط الأسري هما الطريق الى مجتمع آمن

بالصور : رابطة آل بعاصيري أقامت سحورها السنوي في كاونتري كلوب – القرية (35 صورة) – 31-5-2019 – (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

أقامت «رابطة آل بعاصيري» حفل سحورها الرمضاني السنوي في "كاونتري كلوب – القريّة"، بمشاركة حشد كبير من أبناء الرابطة وأنسبائهم تقدّمهم الرئيس الفخري الأستاذ طارق بعاصيري.

وكان في استقبالهم : رئيس الرابطة السيد سليم بعاصيري ونائب الرئيس الدكتور عزت بعاصيري، وأمين السر الأستاذ إسماعيل بعاصيري، وأمين الصندوق السيد رمزي بعاصيري، والمحاسب الأستاذ أحمد بعاصيري والأعضاء  السادة" صلاح الدين ود.غسان وداني وباسل ومأمون وبهيج " بعاصيري.

سليم بعاصيري

استهل الحفل بكلمة ترحيب من عريفة الحفل الطفلة أمال داني بعاصيري ، ثم تحدث رئيس الرابطة سليم بعاصيري،  فرحب بداية بالرئيس الفخري للرابطة السيد طارق بعاصيري وبعميد العائلة الحاج أبو رضا بعاصري والحضور. وقال" انه الشهرالمبارك ، شهرالعبادة والصوم ، شهر التقوى والمحبة والعطاء ، شهر يتعلم فيه العبد الصبر والجود والتقرّب إلى الله عزّ وجل. نعم انه "شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدىً للناس ".أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.هذا  الشهر الفضيل يعد فرصة ذهبية لعودة واستمرارالتآلف والمحبة بين أفراد الأسرة. وجُلَ ما في هذا الشهر أيضاً أنه يجمع العائلة ، أكان على مأدبة الإفطارأوالسحور.فهذا التقليد موروث ومحبب، يعزز روح المحبة وصلة الأرحام. ونحن نجتمع اليوم على مائدة السحورلنؤكد على شعار رابطتنا الكريمة :  تقوى ، محبة ، ترابط. كيف لا ونحن جميعاَ والحمد لله ترعرعنا على مبادىء: التعاون للقيام بأعمال البر والطاعة ، على تقوية أواصر العائلة وعلى الترابط الأسري فهذه الصفات المجتمعة هي الطريق المؤدي الى مجتمع آمن الذي أصبح وللأسف مهدداً بسبب غيابها.من هنا نحن نؤكد على التزامنا وتمسكنا بهذا الشعار وبكل فخر نورثه لأجيال رابطتنا كما ورثناه من أسلافنا" .

وأضاف" كم أتمنى على أبنائنا الشباب  الكرام الذين انخرطو في مجال العمل مؤخراً أن ينتسبوا الى عضوية الرابطة وليتفاعلو مع الأعضاء القدامى والحاليين ويستنيروا الدرب سوياً للاستمرار في الحفاظ على مكانة العائلة في المجتمع لتبقى عائلة آل بعاصيري  كما هي عائلة منظورة تتمتع  بالتقوى والمحبة والترابط" .

وهنأ بعاصيري ابناء العائلة الذين نالوا شهادات عليا في العديد من الاختصاصات وقال" كم تفتخر العائلة بإنجازات أولادها ، فمبروك لكل فرد من أفراد العائلة الذي حصل على شهادات علمية ، ونخص بالذكر الذين تميزوا بإنجازات علمية ليكونوا نواة المجتمع وتكبر العائلة من خلالهم . مبروك للدكتور مالك جواد بعاصيري والدكتور وسيم رمزي بعاصيري وعقيلته الدكتورة ياسمين المصري بعاصيري لنيلهم شهادات الإختصاص .ونحن نتطلع الى المزيد من التقدم والإرتقاء للحصول على شهادات عالية لتبوؤ مراكز مرموقة لكل فرد من افراد العائلة آملاً أن يتقبل الله عز وجل صيامنا وأن يعيده علينا بالصحة والعافية وراحة البال" .

كما كانت مداخلة للمختار محمد بعاصيري . وتخلل الحفل برنامج فني تراثي .

2019-05-31

دلالات: