الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب أسامة سعد مع النائب عبد الرحيم مراد وحسن مراد يجولون في صيدا القديمة

النائب أسامة سعد مع النائب عبد الرحيم مراد وحسن مراد يجولون في صيدا القديمة / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد مع النائب عبد الرحيم مراد وحسن مراد يجولون في صيدا القديمة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد مع النائب عبد الرحيم مراد وحسن مراد يجولون في صيدا القديمة

المكتب الاعلامي للنائب اسامه سعد 

رافق الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رئيس حزب الاتحاد  النائب عبد الرحيم مراد ونجله الوزير حسن مراد في جولة  في أحياء صيدا القديمة حيث زاروا المعالم الأثرية  وشاهدوا النشاطات الرمضانية.

وقد رحب سعد بهما وبالوفد المرافق، وقال في تصريح له:" يسرني أن أرحب بالوزير عبد الرحيم مراد، والوزير حسن مراد، والضيوف الكرام في هذه الليلة الجميلة من ليالي رمضان. نحن نشاهد أجواء جميلة من الفرح والألفة بين أبناء المدينة وجوارها وكل المناطق اللبنانية الذين يأتون إليها للاستمتاع. نحن نرى السطح والسطح جميل، وعلينا أن نرى ايضا  قاع المدينة".

النائب عبد الرحيم مراد أعرب عن سعادته بالحضور إلى صيدا ومشاهدة النشاطات الرمضانية، وقال:" إن الحركة الجماهيرية في صيدا هي دليل على خير. هناك أمل كبير بأن تتحسن الأوضاع الاقتصادية. وأتمنى أن تنتقل الأجواء الرمضانية وأجواء الفرح إلى كل المناطق اللبنانية. كما أهنىء القيمين على تنظيم هذه النشاطات في صيدا التي عكست أجواء التآخي بين أبناء المنطقة.  كما أتمنى أن يتم التعجيل بإقرار الموازنة".

وبعد الجولة دعا سعد ضيوفه إلى حفل سحور في مقهى باب السراي في صيدا القديمة بحضور  عقيلته رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، ومدير مكتبه طلال أرقه دان، والعميد المتقاعد ممدوح صعب، ومصطفى الدندشلي، ومحمود الدندشلي، ومدير مكتب مراد هشام طبارة، وعدد من الأصدقاء.

2019-05-25

دلالات: