الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /بالصور: فجرا إصابات في حادث مروع عند تقاطع دلاعة بصيدا ومعلومات عن حصول وفاة

الصور نقلا عن صفحة أبناء الشرحبيل - فيسبوك ومجموعات واتس أب ( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: فجرا إصابات في حادث مروع عند تقاطع دلاعة بصيدا ومعلومات عن حصول وفاة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: فجرا إصابات في حادث مروع  عند تقاطع دلاعة بصيدا ومعلومات عن حصول وفاة

 

وقع فجر اليوم حادث سير مروع عند تقاطع دلاعة بصيدا بين سيارة إسعاف ترددت معلومات أنها  كانت تنقل مريضا إلى مستشفى حمود الجامعي في صيدا، وبين سيارة دورية لقوى الأمن الداخلي،  ما أدى إلى وقوع 6 إصابات بحسب المعلومات الأولية.

وحضرت إلى المكان سيارات اسعاف وقوى الأمن الداخلي التي عملت على فتح تحقيق بالحادث.

وترددت معلومات بأن المريض الذي كان يتم نقله قد توفي  إلا أن بيانا رسميا لم يصدر بهذا الخصوص من قبل الصليب الأحمر او قوى الأمن الداخلي.

-------

ولاحقا صدر البيان التالي

بيان صادر عن أهل  المرحوم الحاج يوسف حسن ميري: فارق الحياة قبل وقوع حادث السير

"بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، تفيد أسرة المرحوم يوسف حسن ميري (91 عاماً)، بأن فقيدها كان قد فارق الحياة في منزله، وهو ما أثبته تقرير الطبيب الشرعي" .
"وكانت عائلة المرحوم بادرت إلى استدعاء "الصليب الأحمر اللبناني " لحظة حصول الأزمة القلبية مع فقيدها فجر اليوم السبت في محاولة لإنعاشه... وقد لبّى الصليب الأحمر اللبناني نداء الواجب على أكمل وجه، حيث وصل المُسعفون  مباشرة، إلا أن المرحوم كان قد فارق الحياة في حينها، وعلى الرغم من ذلك واصل المسعفون محاولات الإنعاش وكان الموت حق؛ وذلك قبل وقوع حادث السير مع سيارة الإسعاف التابعة للصليب الأحمر اللبناني التي كانت تقل المرحوم".

"وتتوجه عائلة الفقيد بالشكر إلى الصليب الأحمر اللبناني على تلبية الواجب وما يقدموه من جهود وتضحيات، داعية بالشفاء العاجل لمسعفيها ولجميع المصابين من جرّاء هذا الحادث".

 

2019-03-23