الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا

نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا/ صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا

المكتب الاعلامي لفوج الانقاذ الشعبي 

نظم فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد حملة صحية في إطار فعاليات الذكرى 44 لاستشهاد المناضل معروف سعد، فأقيمت حملة صحية لفحص سكري وقياس ضغط دم بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للسكري قرب ميناء الصيادين في صيدا بعنوان: "السكري مضبوط".

انطلقت الحملة منذ ساعات الصباح الأولى حيث بدأ المواطنون بالتوافد لإجراء الفحوصات وتلقي الإرشادات اللازمة للتعامل مع مرض السكري، والأساليب التي يجب اتباعها للحفاظ على معدله الطبيعي وكيفية ضبطه.

وأكد مدير عمليات الفوج عبد الحليم عنتر  أن تنظيم الحملات الصحية يهدف إلى توعية الناس وتسليط الضوء على كيفية السيطرة والتعايش مع مرض السكري، ولإرشاد المرضى إلى الطرق السليمة لتجنب مضاعفاته وللحفاظ على صحتهم.

وتابع عنتر بالقول:" إن هكذا حملات صحية يوليها الفوج اهتماماً، وهي مستمرة في أحياء المدينة وتستهدف كل فئات المجتمع. وتأتي سيراً على خطى الشهيد معروف سعد الذي كان دائماً إلى جانب الكادحين والعمال وذوي الدخل المحدود".

يشار إلى أن الحملة استفاد منها عدد كبير من المواطنين .. وفي هذا الإطار سيستمر فوج الإنقاذ الشعبي في تنظيم حملات صحية مشابهة في أحياء مدينة صيدا كافة.

2019-02-23

دلالات: