الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28 كانون الأول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28 كانون الأول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 28 كانون الأول 2018



 
 
الساعة الموضوع

11,00  مؤتمر صحافي رئيس أساقفة صور المارونية ورئيس لجنة عدالة وسلام المطران شكرالله نبيل الحاج، بدعوة من رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام المطران بولس مطر، في المركز الكاثوليكي للاعلام، يقدم خلاله رسالة البابا فرنسيس التي صدرت بمناسبة اليوم العالمي 52 للسلام بعنوان "السياسة الصالحة هي في خدمة السلام"

11,00 يوم ترفيهي للأطفال، تنظمه جمعية "فرح العطاء"، لمناسبة الأعياد المجيدة، ويتضمن عرض مسرحية ل"Mini Studio"، على مسرح الجامعة اليسوعية- المنصورية.

12,30 مؤتمر صحافي يعقده الامين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب ونائب الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابة احمد فؤاد، في مركز الحزب - الوتوات، للاعلان السياسي المشترك بين الحزب والجبهة حول "المقاومة العربية الشاملة".

15,00 مجلس فاتحة وعزاء عن روح آية الله السيد محمود الهاشمي الشهرودي، في قاعة الراحل حسن حبيب السلمان - مجمع الإمام المجتبى،  السان تيريز الحدت.


19,00  محاضرة بعنوان "التقدير العملي، كيف نفهمه من منطلق علوم الإيزوتيريك؟" يلقيها الباحثان في علوم الإيزوتيريك زياد شهاب الدين وندى شحادة معوض، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت

2018-12-28

دلالات: