الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 23 كانون الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 23 كانون الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 23 كانون الاول 2018

 

الساعة الموضوع

9,45 إنطلاق مسيرة بالدراجات النارية لـ200 دراج من باحة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي، الى قلعة صيدا البحرية ورفع العلم اللبناني عليها. ينظم النشاط النادي اللبناني للدراجات النارية بالتعاون مع شركة " Front Row " وبالتنسيق مع بلدية صيدا ويحمل عنوان "Jingle all the way to saida". ومن ثم يتوجه الدراجون عبر ساحة النجمة فشارع رياض الصلح ثم ساحة الشهداء فطريق السراي وصولا الى جمعية رعاية اليتيم حيث يقومون بتوزيع الهدايا على حوالى 100 طفل من الجمعية.

10,00 حملة "نحنا لبعض"، ينظمها الاتحاد النسائي التقدمي - هيئة منطقة بيروت، تحت شعار "مساعدة كل محتاج"، في منطقة الحمراء- شارع عبد العزيز - نزلة البريستول مقابل مسرح البيكاديلي.

11,00  معرض سمبوزيوم رأس المتن للرسم والنحت والموزاييك والخط والتصوير، بدعوة من بلدية رأس المتن وجمعية الرابطة الاجتماعية بالتعاون مع وزارتي الثقافة والسياحة، في بلدية رأس المتن - جبل لبنان.

12,00 مهرجان لحركة "حماس" بعنوان "ثابتون وعيننا على الوطن"، في ذكرى انطلاقتها الواحدة والثلاثين على ملعب FOX SPORT - قرب دوار العربي في صيدا.

20,00 أمسية غنائية ميلادية تنظمها جمعية "البترون النسائية"، لمناسبة الأعياد، تحييها الأوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي، بالتعاون مع جوقة كنيسة مار الياس انطلياس، في كاتدرائية مار اسطفان- البترون.

 

2018-12-23

دلالات: