الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 9 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 9 أيلول 2018

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الاحد 9 أيلول 2018
 

الساعة الموضوع

نقاط التجمع التي حددتها المديرية العامة للأمن العام للنازحين السوريين الراغبين بالعودة الى سوريا عبر معابر المصنع، العبودية والزمراني، ابتداء من الساعة السادسة:

البقاع: المصنع (مركز المغادرة) عرسال - وادي حميد.

عكار: ساحة مركز العبودية. ساحة مركز البقيعة.

شبعا: ثانوية شبعا الرسمية.

النبطية: متوسطة عبد اللطيف فياض.
صيدا: باحة السراي الحكومي.
طرابلس: محلة المعرض - قرب UNHCR.
جبل لبنان: ملعب بلدية برج حمود.

************************

10,00 تطلق حملة "كمشة دفا" حملتها لعام 2018-2019، برعاية وحضور النائب اكرم شهيب وبالتعاون مع بلدية عاليه والجمعيات الاهلية والخيرية، في شارع عاليه الرئيسي.

11,00 قداس بعنوان "...اضطهاد...أم جوع...أم سيف؟"، تقيمه رابطة سيدة ايليج، يترأسه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في المقر البطريركي - في سيدة ايليج، بعد القداس يضع البطريرك الراعي وباقي البطاركة والاساقفة اكليل غار على نصب شهداء الكنيسة الذي يحمل اسماء الكهنة والرهبان والراهبات الذين استشهدوا خلال الحرب اللبنانية ثم يبارك شجرة القديسين اللبنانيين التي تحمل اسم ثلاثين قديسا من القرن الاول حتى اليوم.

17,00 قداس على نية شهداء المقاومة اللبنانية، بدعوة من حزب "القوات اللبنانية"، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في باحة المقر العام - معراب.


17,00 SUPERMATCH وLAW2 FINALS، بدعوة من سفارة أوكرانيا في لبنان، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والاتحاد اللبناني Armourestling مؤسس جمعية لعبة الكباش اللبناني كريم الأندري وسفير أوكرانيا إهور أوستاش، في ساحة الشهداء، في حضور بطل العالم Armwrestling اندري بوشكار.

18,00 تكريم طلاب معهد جويا الفني بمشاركة وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة عناية عز الدين في قاعة الاحتفالات في المعهد.

18,00  حفل اختتام فعاليات سمبوزيوم بعلبك الدولي الأول 2018، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بدعوة من اتحاد بلديات بعلبك وجمعية الفنانين اللبنانيين للرسم والنحت. في حرم مبنى اتحاد بلديات بعلبك - طريق الكيال.  

2018-09-09

دلالات: