الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الدكتور بسام حمود يستقبل وفدا من أصحاب المؤسسات الصناعية والتجارية في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الدكتور بسام حمود يستقبل وفدا من أصحاب المؤسسات الصناعية والتجارية في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور : الدكتور بسام حمود يستقبل وفدا من أصحاب المؤسسات الصناعية والتجارية في صيدا

 

استقبل  المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد اصحاب المؤسسات الصناعية والتجارية في المدينتين الصناعيتين (القديمة والجديدة) في صيدا بمشاركة الشيخ يوسف مسلماني والشيخ نزيه الكبي وبحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري.

جرى خلال اللقاء التداول بشؤون المنطقتين وما تعانيهما على مستوى البنى التحتية والحركة التجارية وتداعيات قربهما من معمل فرز النفايات والدباغات وما ينتج عنها من روائح كريهة تؤثر على العاملين والزبائن مما أدى الى تراجع الحركة التجارية.

وتمنى الوفد على د. حمود حمل قضيتهم وهواجسهم الى المرجعيات المعنية والضغط من أجل إيجاد الحلول السريعة لما تعانيه المنطقتين وتأمين الخدمات الضرورية لهما من أجل تفعيل الحركة فيهما وتفعيل الحركة الاقتصادية.

بدوره وعد د. حمود الوفد بحمل قضيتهم ومتابعتها مع الجهات المعنية، مؤكداً حرص الجماعة على بذل كل الجهود الممكنة من أجل تيسير أمور المواطنين وتفعيل الحركة التجارية وتخفيف تداعيات ما ينتج عن معمل النفايات وغيره من خلال معالجة الأوضاع ووضع حد لأزمة الروائح والوضع البيئي في المنطقة.

 

2018-03-18

دلالات: